الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية ينظم بطولة التحدي في لعبة الطاولة 

ديسمبر 18, 2021



تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نظم الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية  بطولة التحدي في لعبة الطاولة  وذلك خلال الفترة (16 – 18) ديسمبر الجاري،  بمقر مركز التعليم المدنى بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة. 

 يطبق في البطولة قوانين وقواعد الاتحادين الدولي والمصري للعبة، حيث يشارك في البطولة ٦٤ لاعب لأكثر من هيئة رياضية و اكثر من حكم معتمد من الاتحاد ومجموعة من القائمين على التنظيم.

أكد  أحمد البكري رئيس الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية ، أن مجلس إدارة الاتحاد قرر تنظيم البطولة مع توجيه الدعوة لكافة اللاعبين والهيئات الرياضية تحت مظلة الاتحاد لتسجيل لاعبيها الراغبين في المشاركة في البطولة، مبيناً أن البطولة تعتبر من أقوى البطولات في الطاولة وتشهد مشاركة واسعة من اللاعبين.
 
وقدم “البكري” الشكر لوزير الشباب والرياضة علي الدعم اللامحدود للاتحاد منذ نشأته، وتأكيده علي توسيع قاعدة الممارسة للألعاب الترفيهية، مشيراً  إلى أن الاتحاد يحرص على تنظيم مثالي للبطولة، وأضاف “البطولة ستجمع لاعبي العموم ولاعبي الشباب، علاوة على مشاركة 12 لاعب لأول مرة من أصحاب الهمم”.
 
وأوضح البكري أن الاتحاد حريص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في المباريات إضافة إلى أن الاتحاد سيوسع من بطولاته خلال المرحلة المقبلة لزيادة عدد المشاركين في البطولات التي تقام تحت مظلة الاتحاد المصري.



قد يهمك ايضاً