7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

ديسمبر 18, 2021




شهد اليوم السبت 18 / 12 / 2021، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، أبرزها: منتخب مصر يخسر المركز الثالث فى بطولة كأس العرب بركلات الترجيح، وانتخابات اتحاد الكرة.. لم يتقدم أحد لليوم الخامس على التوالى.


منتخب مصر يخسر المركز الثالث فى بطولة كأس العرب بركلات الترجيح


خسر منتخب مصر المركز الثالث فى بطولة كأس العرب، بعدما انتهت مباراته أمام قطر بنتيجة 5 / 4 بركلات الترجيح لصالح “العنابى” فى المباراة التى جمعتهما اليوم السبت، باستاد 974، ليحصد الفراعنة المركز الرابع.


منتخب مصر يعود من قطر فى الثانية عصر غدٍ بعد انتهاء كأس العرب


تعود بعثة منتخب مصر من قطر فى الثانية عصر غد، الأحد، بعد انتهاء المشاركة فى بطولة كأس العرب التى أقيمت بالدوحة فىخلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.


انتخابات اتحاد الكرة.. لم يتقدم أحد لليوم الخامس على التوالى


انتهى اليوم الخامس لفتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة، ولم تتقدم أى قائمة بأوراقها للانتخابات حتى الآن.


منتخب مصر يحصد 24 مليون جنيه بعد تحقيق المركز الرابع فى كأس العرب


يحصل منتخب مصر على مليون و500 ألف دولار، ما يعادل 24 مليون جنيه مصرى تقريبا، مكافأة من الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” بعد تحقيق المركز الرابع فى بطولة كأس العرب التى تقام بالدوحة.


آخر تطورات إصابة عبد القادر مع الأهلى وموقفه من اللحاق بالسوبر الأفريقي


كشف مصدر بالنادي الأهلي حالة أحمد عبد القادرلاعب الفريق الأحمر من خوض مباراة السوبر الأفريقي ضد الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل على استاد أحمد بن علي، بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة.


الونش يطير إلى السعودية بعد حصد المركز الرابع فى كأس العرب


نشر محمود حمدي الونش، مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر، صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، خلال تواجده على متن الطائرة المتجهة إلى المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما حصد المنتخب المركز الرابع فى بطولة كأس العرب.


رغبة اللاعب شرط مسئولى البنك الأهلى فى الموافقة على رحيل اللاعبين


كشف مسئولو البنك الأهلى عن أن رغبة اللاعب ضمن شروط الموافقة على رحيل لاعبى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وتكون العروض من قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك فقط.

قد يهمك ايضاً