رودجرز ينتقد حكم مباراة ليفربول وليستر سيتي في كأس الرابطة 

ديسمبر 23, 2021



سيطرت حالة من الغضب على رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي بعد خسارة فريقه أمام ليفربول بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.
وانتقد بريندان رودجرز حكم مواجهة ليفربول، قائلا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لقد قدم اللاعبون كل شيء في المباراة، كنا نعاني من الإصابات، وكذلك الحكم كان مريعًا، لم يقدم لنا شيئًا، كان من أسوأ الحكام الذين رأيتهم منذ فترة طويلة”.
وتابع : “أعتقد أن الحكم كان ضعيفًا طوال المباراة، في العادة أنا لا أعلق أو أدلي بتصريحات عن التحكيم”.
وقال : “لقد قاتل اللاعبون وقدموا كل ما لديهم في المباراة، ولكن لسوء الحظ نحن لم نحصل على ما كنا نستحقه”.
وتأهل نادي ليفربول إلى دور نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية بعد الفوز على ليستر سيتي بنتيجة 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد»، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.
وانتهى الشوط الثاني بنتيجة 3-3، ليحتكم الفريقين إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي رجحت كافة ليفربول ليصعد إلى دور نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.
افتتح المهاجم جيمي فاردي التسجيل لليستر في الدقيقة 9، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 13، وقلص أليكس تشامبرلين النتيجة بالهدف الأول للريدز في الدقيقة 19، وعزز جيمس ماديسون تقدم الثعالب بالهدف الثالث في الدقيقة 33.
وفي الشوط الثاني سجل دييجو جوتا الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 68، وخط تاكومي مينامينو هدف التعادل في الدقيقة 92.
وغاب النجم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني عن قائمة الريدز للقاء ليستر سيتي، وقرر كلوب إراحة العناصر الأساسية والاعتماد على الشباب في مواجهة ربع نهائي كأس الرابطة.
ويقود هجوم ليفربول، البرازيلي  روبيرتو فيرمينو، ويعاونه تاكومي مينامينو وأوكسليد تشامبرلين، وفي وسط الملعب نيكو ويليامز، وتايلر مورتون، وجوردان هندرسون.
وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:
حراسة المرمى: كيلهير
في خط الدفاع: تسيميكاس – كونور برادلي – جو جوميز – بيلي كوميتيو
في الوسط: نيكو ويليامز – تايلر مورتون – جوردان هندرسون
في الهجوم: تاكومي مينامينو – روبيرتو فيرمينو – أوكسليد تشامبرلين
وعلى الجانب الآخر، جاء تشكيل ليستر سيتي كالتالي:
«شمايكل، ريكاردو، نديدي، سويونكو، توماس، تيليمانز، سوماري، ودوسبوري هال، ماديسون، داكا، فاردي».



قد يهمك ايضاً