عودة حرس الحدود للصدارة بجدارة وهزيمة الأوليمبي بالممتاز”ب” 

ديسمبر 23, 2021



 شهدت مباريات الجولة الثانية عشر من الدورى الممتاز “ب” بالمجموعة الثالثة بحرى واسكندرية العديد من المفاجأت ولعبت الأرض مع أصحابها فى البعض وخانتها فى البعض الآخر.

حيث تصدر المجموعة وعاد اليها بجدارة واستحقاق فريق حرس الحدود بقيادة محمد مكى بعد عودته من الزرقا بالفوز على فريقها بهدف نظيف رفع رصيد الفريق الى 25 نقطة عاد بهم إلى قمة وصدارة المجموعة من جديد.

كما صعد فريق دكرنس بقيادة حسام عبد العال إلى المركز الثاني “الوصيف” برصيد 25 نقطة بعد فوزه على الصيد بالمحلة بهدفين نظيفين.

وعبر حسام عبد العال المدير الفنى عن سعادته بفوز فريقه ومواصلة المسيرة بنجاح وقدم الشكر للاعبيه على العروض القوية التى يقدمها الفريق سواء داخليا او خارجيا وقال أتمنى أن نحافظ على مواصلة سلسلة الانتصارات بهذا المستوى الفنى والبدنى الرائع.

من جهة أخرى واصل فريق الاوليمبى بقيادة احمد سارى سلسلة العروض الهزيلة بالهزيمة الثانية على التوالى من كفر الشيخ هزيمة كبيرة بثلاثية مقابل هدف بملعب الأوليمبي وتوقف رصيده عند 24 نقطة هبط بها الى المركز الثالث.

فى الوقت نفسه حافظ فريق كفر الشيخ بقيادة مصطفى عبده على مربعه الذهبي برصيد 22 نقطة.

وتمسك فريق بلدية المحلة بالمركز الخامس بعد عودته من المنصورة بأثمن ثلاث نقاط بهدفين مقابل هدف .. فى الوقت نفسه احتفظت فرق المنطقة الدافئة بمواقعها فى المراكز من المركز السادس وحتى المركز الثانى عشر كالآتي:

شيكو برصيد 19 نقطة وابوقير للاسمدة 16 نقطة وسبورتنج 15 نقطة والمجد السكنرى والمصرى بالسلوم والمنصورة ولكل منهم 14 نقطة ودمنهور 10 نقاط.

أما فرق النفق المظلم الزرقا 9 نقاط والحمام 8 نقاط والرجاء 6 نقاط وصيد المحلة 4 نقاط تحتل المراكز من الثالث عشر وحتي السادس عشر.
و تأجل لقاء الحمام مع الرجاء ودمنهور مع ابوقير للاسمدة، أما مباراة المصرى بالسلوم مع المجد السكندرى ستقام غدا الجمعة.
 

إقرأ أيضا: حقيقة اعتذار أندرلخت وبازل عن مواجهة الزمالك في دورة الإمارات



قد يهمك ايضاً