المصري يتجرع مرارة الهزيمة الأولي علي يد زعيم الثغر

ديسمبر 24, 2021



حقق فريق الاتحاد السكندري فوزاً ثميناً علي مضيفه المصري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدف المباراة الوحيد أجوستينيو مابولولو لاعب الاتحاد في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني.

وشهدت المباراة إثارة و ندية بين الفريقين داخل المستطيل الأخضر منذ بداية المباراة، وكانت الأفضلية للفريق البورسعيدي في الشوط الأول إلا أنه لم يترجم استحواذه علي الكرة الي أهداف ، في حين تمكن الفريق السكندري من خطف هدف المباراة من هجمة مرتدة مع انطلاق الشوط الثاني.

بهذه النتيجة رفع زعيم الثغر رصيده الي 12 نقطة ليتقدم للمركز السادس بينما تجمد رصيد المصري عند 13 نقطة في المركز الرابع.

ويعد هذا هو الفوز الثالث لفريق الاتحاد السكندري هذا الموسم ،  بينما تجرع المصري البورسعيدي مرارة الهزيمة الأولي له بدوري المحترفين.

وفاز الفريق البورسعيدي في ثلاث مباريات متتالية قبل الجولة الثامنة ، حيث فاز المصري علي فاركو بهدف ، بعد انتصاره علي المقاصة بثلاث أهداف مقابل هدفين.

وكان المصري قد حقق أول انتصار له علي حساب الجونة في الجولة الخامسة من الدوري بعد أربعة تعادلات متتالية ، حيث خطف المصري نقطة التعادل من غزل المحلة بعد أن كان متأخرا بهدف في الجولة الافتتاحية، ثم التعادل السلبي دون أهداف أمام سموحة في الجولة التالية، قبل التعادل بهدف لمثله أمام فيوتشر بالجولة الثالثة، قبل التعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما.

أقرا ايضاً|

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين المصري والاتحاد



قد يهمك ايضاً