بث مباشر لمباراة سموحة أمام طلائع الجيش في الدوري

ديسمبر 25, 2021



تقدم بوابة أخبار اليوم بث مباشر لمباراة سموحة أمام طلائع الجيش في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام اليوم السبت 25 ديسمبر 2021.

ويستضيف فريق سموحة نظيره طلائع الجيش في الخامسة والنصف مساء اليوم باستاد الإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق السكندري المركز العاشر برصيد 9 نقاط، في حين يحتل الفريق العسكري المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط.

يسعى سموحة بقيادة أحمد سامي لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات للمنافسة على مركز متقدم، ويخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في الجولة السابقة.

و يعتمد الفريق السكندري على لاعبيه أمثال الهاني سليمان، عمر صلاح، رجب نبيل، أحمد عيد، أحمد رمضان بيكهام، أحمد جمال، محمد شكرى، عبد الرحمن عامر، محمد حليمو، محمد عبد العاطي، كناريا، مصطفى الخواجة، حسين فيصل، فهد جمعة، عبد الكبير الوادى، الكساندر أمير عادل، مروان حمدى، محمد سعيد، صديق اوجولا.

وفي المقابل يسعى فريق طلائع الجيش بقيادة أحمد عبد العزيز لتحقيق الفوز في لقاء اليوم للهروب من المراكز المتأخرة بجدول الدوري، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري لتلافي تكرارها.
ويعتمد المدير الفني على لاعبيه أمثال محمد بسام، أحمد هانى ،علي الفيل، خالد سطوحى، عمرو السيسى، محمد جابر ميدو، أحمد سمير، مهند لاشين، عبد الرحمن شيكا، محمد الجويني، رامز مدحت.
 

إقرأ أيضا:أحمد سامي يتلقى عروضا للرحيل عن سموحة



قد يهمك ايضاً