صدق ميدو وسقط الأهلي أمام فيوتشر

ديسمبر 26, 2021



فشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في استكمال مسيرة الانتصارات وتعادل مع فيوتشر ليفقد أول نقطتين في الدوري هذا الموسم في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب ستاد الأهلي و السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وصدق توقع الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمنتخب السابق ومقدم البرامج حيث نشر صباح اليوم على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :”حاسس الأهلي هيتعادل مع فيوتشر”. 

 

 

وتعادل الأهلي أمام فيوتشر بهدف لكل فريق حيث تقدم الأحمر في الشوط الأول للمباراة في الدقيقة 3 عندما تقدم أحمد عبد القادر وراوغ بمهارة ومرر الكرة سحرية إلى محمد شريف، فسدد مباشرة في الزاوية اليمنى العليا لحارس مرمى فيتوشر محمود حمدي.

وتعادل كريم نيدفيد في الشوط الثاني بمتابعة كرة مرتدة من حارس الأهلي رافضا الاحتفال بعد تسجيل الهدف.

ورفع الأهلي رصيده إلى 19 نقطة في متساويا مع الزمالك ولكنه يتفوق بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة محتلا الصدارة ويتبقى له مباراة مؤجلة.

ودخل الأهلي في أجواء المباراة سريعًا، وتقدم بهدف مبكر، وفي المقابل اعتمد فريق فيوتشر على الهجمات المرتدة السريعة التي شكلت بعض الخطورة، لكن رباعي خط الدفاع ومن خلفهم محمد الشناوي حافظوا على نظافة شباك الأهلي. 
 
وبدأت المباراة ساخنة وحماسية وسعى الأهلي من البداية للسيطرة على وسط الملعب بأنياب هجومية وتوغلات مؤثرة أثمرت عن الهدف الأول في الدقيقة 3، عندما تقدم أحمد عبد القادر وراوغ بمهارة ومرر الكرة سحرية إلى محمد شريف، فسدد مباشرة في الزاوية اليمنى العليا لحارس مرمى فيتوشر محمود حمدي ليتقدم الأهلي مبكرًا بالهدف الأول.

وواصل الأهلي تفوقه وهجومه وسيطرته على المباراة بالضغط القوي والمنظم من منتصف الملعب، وكاد أليو ديانج يضيف الهدف الثاني عندما استقبل الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد، لكن دفاع فيوتشر تدخل ومنع الكرة.
 
وفي الدقيقة 19 تقدم جوزيف جوناثان لاعب فيوتشر في الناحية اليسرى وأرسل كرة طويلة في العمق الهجومي وصلت إلى محمد فاروق، الذي التحم مع محمد الشناوي ومرر الكرة إلى أحمد عاطف القادم من الخلف، فسدد لكن حمدي فتحي تدخل بقدمه في الوقت المناسب وشتت الكرة في أول فرصة خطرة للمنافس.

وبمرور الوقت دخل فيوتشر في أجواء المباراة وفي الدقيقة 25 مرر عمر كمال الكرة إلى أحمد عاطف خلف حمدي فتحي، فتقدم عاطف وسدد ولكنه كان في وضعية تسلل لترتطم الكرة بالقائم الأيمن للحارس محمد الشناوي وتعود إلى الملعب.
 
وحصل محمد الشناوي على البطاقة الصفراء في الدقيقة 40 عندما تدخل مع أحمد عاطف ليمنع هجمة مرتدة سريعة لفريق فيوتشر، عندما تسلم أحمد رفعت الكرة ولعبها مباشرة في الثلث الهجومي للأهلي ليخرج الشناوي من مرماه ويتدخل ويمنع الكرة، وبعدها أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.
وتدخل كلا المدربين في الشوط الثاني من خارج الخطوط بإجراء تغييرات لتحقيق الهدف من المباراة ونجح فيوتشر من خلال كريم نيدفيد في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 57 ويرفض الاحتفال لتسجيله في مرمى فريقه السابق.
ويلقي موسيماني بأوراق جديدة بحثا عن هدف التعادل بينما لجأ علي ماهر وفيوتشر بغلق المساحات والاعتماد على الهجمات المرتدة.
 



قد يهمك ايضاً