حمدى فتحى ينقذ مرمى الأهلى من استقبال هدف التعادل أمام فيوتشر.. “فيديو”

ديسمبر 26, 2021




منع حمدى فتحى لاعب الأهلى مرمى فريقه من استقبال هدف التعادل أمام فيوتشر فى الدقيقة 19 من عمر المباراة المقامة حاليا بين الفريقين على استاد الأهلي والسلام، ضمن مؤجلات الجولة السابعة ببطولة الدوري الممتاز.


ونجح فتحى فى عمل “بلوك” على أحمد عاطف لاعب فيوتشر الذى حاول تسديد الكرة على مرمى محمد الشناوى حارس الأهلى.


​ويتكون تشكيل الأهلي من محمد الشناوي في حراسة المرمى وأكرم توفيق وبدر بانون وحمدي فتحي وأحمد كوكا في الدفاع  وأكرم توفيق وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وميكيسوني في الوسط ومحمد شريف وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر في الهجوم.


وحصد الأهلي 18 نقطة في بطولة الدوري المصري جمعها من الفوز في 6 مباريات احتل بهم المركز الثانى، ويبحث ‏عن ‏مواصلة انتصاراته في المسابقة أمام فيوتشر، بعد إغلاق صفحة كأس السوبر الإفريقي التي توج ‏بها الأهلي بالفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت ‏على ملعب أحمد ‏بن علي في قطر الأربعاء الماضي.


ويتكون تشكيل فيوتش ر من، محمود حمدي في حراسة المرمى وعمر كمال ومحمد عبد المنعم ومحمود مرعي وجوناثان نجويم في الدفاع وغنام محمد وناصر ماهر وكريم نيدفيد ومحمد فاروق في الوسط وأحمد رفعت وأحمد عاطف في الهجوم.


فيوتشر يحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعدما لعب 6 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر ثلاثة لقاءات وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف .



 

قد يهمك ايضاً