اتحاد الكرة : رحيل فينجادا مسألة وقت

يناير 12, 2022



بات البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة قريبًا من الرحيل عن منصبه خلال الأيام القليلة المقبلة في ظل عدم قناعة المجلس الجديد برئاسة جمال علام بما يقدمه فينجادا داخل الجبلاية.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة ، أن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوي المجلس قد عقدا جلسة مع فينجادا لمعرفة تفاصيل ما يقدمه من تطوير ملف القطاعات والبراعم ومسابقات الأقسام المختلفة، لكنهم لم يقتنعا بما قدمه.

كما علمت بوابة أخبار اليوم الالكترونية أن خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة سيبدأ التفاوض مع فينجادا لفسخ العقد بالتراضي دون تحمل اتحاد الكرة أعباء مالية بسبب الشرط الجزائي.

و علي جانب آخر يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم السبت المقبل 15 يناير في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة
و يختتم منتخب مصر مبارياته بدور المجموعات أمام السودان علي ملعب «أحمد أهيدجو» 19 يناير في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.
ويشارك منتخب مصر في النسخة الحالية ببطولة أمم أفريقيا ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو .
ويبحث الفراعنة على اقتناص النجمة السمراء الثامنة، بعد التتويج 7 مرات من قبل في رقم قياسي أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.
ويعد منتخب مصر هو الأكثر ظهورًا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية عبر التاريخ بالمشاركة 43 مرة ثم كوت ديفوار 24 مرة وغانا 23 مرة.

اقرأ أيضًا: محمد بركات: سنعقد جلسة مع فينجادا.. وعملي كمدير للمنتخب أفادني كثيرا



قد يهمك ايضاً