لاعبو الزمالك يؤدون صلاة الجمعة بمقر الإقامة قبل مواجهة إنبي 

يناير 14, 2022



أدي لاعبو   الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صلاة الجمعة بمقر الإقامة بأحد فنادق القاهرة الكبرى، قبل مواجهة إنبي.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق تحرك حافلة الفريق لاستاد القاهرة، عقب أداء الفريق لصلاة الجمعة بمقر الإقامة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره إنبي في الثانية والنصف عصرا باستاد القاهرة في أولى مبارياته بكأس الرابطة. 

وكانت القرعة أسفرت عن وقوع الزمالك على رأس المجموعة الثالثة والتي تضم كلا من إنبي وفاركو وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة وطلائع الجيش.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في الثانية والنصف عصر اليوم، عندما يستضيف فريق إنبي باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الرابطة.

اقرأ أيضا : شبانة: بن شرقي أبلغ كارتيرون بنيته للرحيل
يدخل الفريق الأبيض المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثا عن تحقيق الفوز للمنافسة على صدارة المجموعة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الماضية للبطولة.
وحذر المدير الفني اللاعبين من الاستهتار بالمباراة، وطالبهم بضرورة التركيز لتحقيق الفوز، خاصة وأن الزمالك يخوض كل مبارياته من أجل الفوز.
ويفتقد الزمالك لخدمات لاعبيه الدوليين محمد أبوجبل ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور للتواجد مع المنتخب المصري المشارك في أمم أفريقيا، والثنائي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي المتواجدين في صفوف المنتخب التونسي وأشرف بن شرقي المتواجد في صفوف المنتخب المغربي، بخلاف الثلاثي طارق حامد ومحمود عبد الرازق شيكابالا وعمر السعيد للإصابة.
ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من محمد عواد والسيد عطية و حازم إمام و محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد و أحمد زكي و عبد الله جمعة و محمد عبد الشافي و محمود عبد العزيز و محمد أشرف روقا و إسلام جابر و حمدي علاء و السيد محمد نيمار و سيف جعفر و مصطفى فتحي و  يوسف أوباما و رزاق سيسيه و محمد اوناجم و يوسف أسامة و حسام أشرف.
وفي المقابل يتطلع فريق إنبي بقيادة حلمي طولان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحصول على الثلاث نقاط والمنافسة على الصدارة أيضا، ويفتقد الفريق البترولي لخدمات كل من محمود جاد ومروان داود للتواجد في صفوف المنتخب الأول المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية.
ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال عبد العزيز البلعوطي وإبراهيم يحيى ومحمد إسماعيل وعلي فوزي ومصطفى دويدار ومصطفى جمال وصلاح ريكو ومحمد المرسي ودينو بيتر ومصطفى شلبي وجون ايبوكا.



قد يهمك ايضاً